درب الاصدقاء
يوميات الاعضاء 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا يوميات الاعضاء 829894
ادارة المنتدي يوميات الاعضاء 103798
درب الاصدقاء
يوميات الاعضاء 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا يوميات الاعضاء 829894
ادارة المنتدي يوميات الاعضاء 103798
درب الاصدقاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات للاصدقاء ♥ لا قوانين تحكمنا ما دمنا نتحلى بالادب والاخلاق ♥ منتدى الاصدقآاء ♥ تجمع شبابي لارقى الشباب والصبايا.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يوميات الاعضاء

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالجمعة يوليو 26, 2013 3:30 pm

بسم الله الرحمن الرحيم اخوتي واخواتي الكرام طبعا كل واحد فينا بعد ما بيخرج من المنتدي بتحصل معاه حجات كتيييييييييييييييييييييييييييير اوي انا حبيت يكون لينا ذكريات هنا في احلي منتدي وكل واحد فينا يقول باختصار بيعمل ايه كل يوم يعني نقول اليوم بتاع كل واحد فينا مشي ازاي وبطريقة لطيفة يعني مثلا انا امبارح قرات قران وكلت واتفرجت علي التليفزيون وقعت مع اهلي شوية هيك مثلا الموضوع بيكون وكل يوم تحكولنا جزء بسيط من يومكم واتمنا يعجبكم الموضوع وتشاركو فيه
Admin
عضو ماسي
Admin

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالجمعة يوليو 26, 2013 6:45 pm

مشكورة ربيع على موضوعك الرائع
http://friends2013.egyptfree.net
Admin
عضو ماسي
Admin

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالجمعة يوليو 26, 2013 6:51 pm

أنا قرات قران وقعدت ع النت وصليت تراويح ونمت شوية لانها قطعت الكهربا واصحيت اتسحرت وصليت وضليت قاعد ع النت
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالسبت يوليو 27, 2013 9:21 am

Admin كتب:
مشكورة ربيع على موضوعك الرائع
شكرا اخي يارب يعجبكم الموضوع والكل يتفاعل
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالسبت يوليو 27, 2013 9:22 am

Admin كتب:
أنا قرات قران وقعدت ع النت وصليت تراويح ونمت شوية لانها قطعت الكهربا واصحيت اتسحرت وصليت وضليت قاعد ع النت
تقبل الله منك اخي
زهرة الربيع
عضو فعال
زهرة الربيع

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالسبت يوليو 27, 2013 5:33 pm

شكرا ربيع على الموضوع الحلو
اما انا بعد مااطلع اروح احضر للفطور وبعدها اقرأ قرأن واتابع شويه تلفزيون Very Happy 
Admin
عضو ماسي
Admin

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالسبت يوليو 27, 2013 8:23 pm

قران - نت Rolling Eyes 
sirin hassan
عضو ملكي
sirin hassan

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالسبت يوليو 27, 2013 10:45 pm

اول شي بتشكرك على الموضوع الرائع الربيع و بتمنى منك المجيدمن التالق يا رب،اما بع انا هلا بالفنق اقرا القران و اقوم الليل و اصلي و بروح اشم هوا في البحرو بعدين افطر و اصلي و بنام يعني من بعد السحور لغاية 10 صباحا اطلع اشم الهوا و بعدين اصلي الطهر بروح لكافي نت و بعدين اروح اصلي العصر و بطلع لما يقرب اذان المغرب برجع للفندق
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالأحد يوليو 28, 2013 9:31 am

زهرة الربيع كتب:
شكرا ربيع على الموضوع الحلو
اما انا بعد مااطلع اروح احضر للفطور وبعدها اقرأ قرأن واتابع شويه تلفزيون Very Happy 
اوووووووووووووووووووووووووه بنوته شاطرة كتير يا هههههههههههه شكرا لمرورك حبيبتي
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالأحد يوليو 28, 2013 9:33 am

sirin hassan كتب:
اول شي بتشكرك على الموضوع الرائع الربيع و بتمنى منك المجيدمن التالق يا رب،اما بع انا هلا بالفنق اقرا القران و اقوم الليل و اصلي و بروح اشم هوا في البحرو بعدين افطر و اصلي و بنام يعني من بعد السحور لغاية 10 صباحا اطلع اشم الهوا و بعدين اصلي الطهر بروح لكافي نت و بعدين اروح اصلي العصر و بطلع لما يقرب اذان المغرب برجع للفندق
الله يديم عليكي الخييييييييييير يا سوسو الحلوة الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال يارب شكرا علي الكلام الحلو وياريت تاخديني معك لاني بحب البحر كتير
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالأحد يوليو 28, 2013 9:35 am

Admin كتب:
قران - نت Rolling Eyes 
شو اخي طارق اطلع شم هوا شوي هههههههههههههههه الله يديم عليك قراءة القران والصحة يارب اخي وتقبل الله منا ومنكم
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالأحد يوليو 28, 2013 9:36 am

انا بقي فطار ونت وتنضيف البيت بس اليوم ما ساويت الفطار امي ساويته ههههههههههههVery Happy 
Admin
عضو ماسي
Admin

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالأحد يوليو 28, 2013 4:28 pm

الربيع العربي كتب:
Admin كتب:
قران - نت Rolling Eyes 
شو اخي طارق اطلع شم هوا شوي هههههههههههههههه الله يديم عليك قراءة القران والصحة يارب اخي وتقبل الله منا ومنكم

اصدقائي ما بحبوا يطلعوا برمضان Sad ولحالي ما بطلع Sad  .
يا رب يديم قراءة القران والصحة ع الجميع يا رب.
شكرا الك ربيع وربنا يتقبل من الجميع.
تحياتي الك

Admin
عضو ماسي
Admin

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالأحد يوليو 28, 2013 4:30 pm

الربيع العربي كتب:
انا بقي فطار ونت وتنضيف البيت بس اليوم ما ساويت الفطار امي ساويته ههههههههههههVery Happy 

يا كسولة ليش ما ساعدتي امك Smile

يعطيكي العافية
Admin
عضو ماسي
Admin

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالأحد يوليو 28, 2013 4:33 pm

صحيت قعدت ع النت اجاني اتصال راح اقبض راتب البطالة وبعدها ارجع ع البيت واقعد ع النت اذا ضل وقت للكهربا هقعد فترة وهتقطع الكهربا راح اقرا قران وبعدها يا بنام يا بضل العب فالجوال Rolling Eyes 
زهرة الربيع
عضو فعال
زهرة الربيع

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالإثنين يوليو 29, 2013 3:29 am

اليوم انا كسلانه ماسويت شي بس قعدت ع نت وقرأت شوي قران وماشفت ولابرنامجSad 
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالإثنين يوليو 29, 2013 10:09 am

رحت مع اختي وزوجها عشان نطعم ابن اختي وضلينا 3 ساعات هونيك وبعدين رجعت قعدت علي النت ضليت ناطرة سيرين وما اجت ههههههههههههههه وبعدين نمت وصحيت فطرت وبعدين اتفرجت علي التليفزيون وقريت فران وبعدين غسلت المواعين ورتبت البيت شوي بث
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالأربعاء يوليو 31, 2013 1:35 pm

نت قران تليفزيون تنضيف قاعدة مع الاهل مافي شي جديد
Admin
عضو ماسي
Admin

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالأربعاء يوليو 31, 2013 2:59 pm

قعدة ع النت -قران -نوم Smile
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالخميس أغسطس 01, 2013 10:04 pm

نوم وقران تنضيف تقوية للانجليزي تبعي وتمارين جالسة مع الاهل cheers bounce 
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالخميس أغسطس 01, 2013 10:04 pm

Admin
عضو ماسي
Admin

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2013 5:35 pm

الربيع العربي كتب:

بالتوفيق الك يا رب
Admin
عضو ماسي
Admin

يوميات الاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات الاعضاء   يوميات الاعضاء Icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2013 5:36 pm

نت بعدها هتقطع الكهربا هقرا قران بعدها راح افطر بره البيت فنقابة الاداريين وبعد هيك هرجع ع البيت هصلي التراويح وانتظر الكهربا بس تجي

يوميات الاعضاء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسباب سقوط الدول العربية من وجهة نظر الاعضاء