درب الاصدقاء
مشكلة................. 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مشكلة................. 829894
ادارة المنتدي مشكلة................. 103798
درب الاصدقاء
مشكلة................. 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مشكلة................. 829894
ادارة المنتدي مشكلة................. 103798
درب الاصدقاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات للاصدقاء ♥ لا قوانين تحكمنا ما دمنا نتحلى بالادب والاخلاق ♥ منتدى الاصدقآاء ♥ تجمع شبابي لارقى الشباب والصبايا.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشكلة.................

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sirin hassan
عضو ملكي
sirin hassan

مشكلة................. Empty
مُساهمةموضوع: مشكلة.................   مشكلة................. Icon_minitimeالخميس سبتمبر 12, 2013 6:45 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،انا كتبت هالموضوع ميشان اعرف السبب ليش ما بقدر افوت على الدردشة،اسفة على غيابي كان عندي طروف بتمنى انكم تفهموني وتسامحوني و كمان راح ادخل في مسويات ان شاء الله،و اسفة لانو حكيت هيك على طول كان من الواجب ان اسال عليكم اولا انا اسفة بتمنى تكونوا بالف خير،سلامي.
Admin
عضو ماسي
Admin

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة.................   مشكلة................. Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 13, 2013 4:05 am

sirin hassan كتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،انا كتبت هالموضوع ميشان اعرف السبب ليش ما بقدر افوت على الدردشة،اسفة على غيابي كان عندي طروف بتمنى انكم تفهموني وتسامحوني و كمان راح ادخل في مسويات ان شاء الله،و اسفة لانو حكيت هيك على طول كان من الواجب ان اسال عليكم اولا انا اسفة بتمنى تكونوا بالف خير،سلامي.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا سيرين وين بتغيبي كثير شو القصة Sad والله يا سيرين ما بعرف شو القصة تبعت الدردشة بتفتح عندي وبتفتح عند ربيع و ولاء فتحت معاها ما بعرف ممكن ضعف نت عندك لكن ما في مشكلة وحاولت اشوف اذا في حل ما لقيت ،، الله يعينك ع ظروفك ، تد خلي في مستويات ؟؟؟؟ مش فاهم قصدك شو المستويات ؟ ،،، بسيطة سيرين الله يعينك ع ظروفك
http://friends2013.egyptfree.net
الربيع العربي
عضو مجتهد
الربيع العربي

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة.................   مشكلة................. Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 13, 2013 8:21 am

اهليييييييين بحبيبة قلبي سيرين الحلوة كيفك انتي ياعمري نحن مناح والحمد لله لا تقلقي علينا نحن بخير والحمد لله انتي كيفك طمنينا عنك ولا تغيبي كتير والا بسجلك غياب هههههه الله يحميكي ياسوسو

مشكلة.................
صفحة 1 من اصل 1